anak panah ;)

Large Rainbow Pointer

gerak

Rabu, 28 Disember 2016

الكتابة الإبداعية

أمنيتي
كل الناس لديه أمل والأمنية هو وظيفة من شأنها أن تجعل لنا وقت لاحق. هناك العديدمن الأهداف التي يمكن أن نختار بين المعلمين والموظفين والمحاضرين وغيرهم. أتمنى أن أكون طبيبا في المستقبل. وأريد أن أكون طبيبا لأنني أريد أن أعالج المرضى والمصابين و أستطيع أن أساعد المحتاجين في معالجتهم. هذا عمل كريم وشريف في الإسلام.
أن يكون الطبيب مهنة خياري لأنني أريد لخدمة المجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا تهدف إلى تثقيف الناس على تبني أنماط الحياة الصحية. أريد أن يتأكد الآباء والأمهات وأفراد عائلتي في صحة جيدة. أنا عاقد العزم على تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى.
أنا حقا أحب ذلك، والدي هم الأكثر مشجعة. أنها تعطي دائما كلمات التشجيع ومساعدتي في دراستي. يرسلون لي أيضا دروس اللغة الإنجليزية والرياضيات. وبالإضافة إلى ذلك، والمعلمين والأصدقاء تعطي دائما تشجيع لي.

آمل في يوم من الأيام سأكون طبيب جيد والتفاني. أنا يجب أن يتحقق في يوم من الأيام على يقين من الطموح. يبارك الله الجهود التي أعمل لتحقيق أحلامي.

dah baca ? komen sikit :)

Tiada ulasan:

Daisypath - Personal pictureDaisypath Happy Birthday tickers

years blog

Daisypath Anniversary tickers

dashboard :]